الأسئلة الشائعة
1. ما هي أنواع المنتجات المتوفرة على HIBR؟

في HIBR، نقدم مجموعة واسعة من المنتجات في أربع فئات رئيسية:

ألعاب الأطفال: ألعاب ممتعة وتعليمية وآمنة للأطفال من جميع الأعمار.

إكسسوارات الهواتف المحمولة: إكسسوارات عالية الجودة مثل حافظات الهواتف، والشواحن، وأغطية الشاشة، والمزيد.

الطباعة ثلاثية الأبعاد: مواد وأدوات وإكسسوارات طباعة ثلاثية الأبعاد مبتكرة لجميع احتياجاتك الإبداعية.

2. كيف يمكنني تقديم الطلب؟

لإجراء طلب على HIBR، ما عليك سوى تصفح فئاتنا واختيار المنتجات التي ترغب في شرائها والنقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق". بمجرد أن تكون مستعدًا، انتقل إلى عربة التسوق الخاصة بك وانتقل إلى الدفع. أدخل تفاصيل الشحن والدفع، ثم أكد طلبك.

3. هل يمكنني تتبع طلبي؟

نعم! بمجرد شحن طلبك، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا للتأكيد برقم التتبع. يمكنك استخدام هذا الرقم لتتبع تقدم طلبك من خلال موقع الويب الخاص بشركة الشحن.

4. ما هي سياسة الإرجاع الخاصة بك؟

نقدم سياسة إرجاع مدتها 30 يومًا لمعظم المنتجات. لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يكون المنتج غير مستخدم وفي عبوته الأصلية وفي حالة قابلة للبيع مرة أخرى. إذا كان طلبك تالفًا أو معيبًا، فيرجى الاتصال بنا في غضون 7 أيام من استلامه للحصول على المساعدة.

5. هل تقدمون خدمة الشحن الدولي؟

نعم، نحن نقدم خدمة الشحن الدولي. تعتمد أسعار الشحن وأوقات التسليم على موقعك. سترى وقت التسليم المقدر وتكاليف الشحن عند إتمام عملية الشراء قبل إكمال طلبك.

6. كيف يمكنني التواصل مع خدمة العملاء؟

إذا كانت لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى مساعدة، فلا تتردد في الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا. يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على m-shuhail@outlook.com أو باستخدام نموذج الاتصال على موقعنا الإلكتروني. نسعى جاهدين للرد على جميع الاستفسارات في غضون 24 ساعة.

7. هل موقع HIBR آمن؟

بالتأكيد! نحن نعطي الأولوية لخصوصيتك وأمانك. يستخدم موقعنا تشفير SSL لضمان أمان جميع المعاملات.